القائمة الرئيسية

الحعفري: بدء التسجيل على معرض البصرة وخطة طموحة لزيادة تواجد المنتج السوري في السوق العراقي بتعاون ما بين مجلس رجال الأعمال السوري العراقي واتحاد المصدرين والمستوردين العرب
بعد النجاحات الكبيرة لمعارض البيع المباشر في العراق ولبنان التي أقامها المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية ومجلس رجال الأعمال السوري العراقي ومطالبة الصناعيين السوريين بفتح منافذ لتصريف منتجاتهم في الأسواق المجاورة وذلك لرفع مستويات الصادرات السورية .
أعلن الدكتور عبد الرحمن الجعفري أمين سر مجلس رجال الأعمال السوري العراقي عن التجهيز لعدة معارض في الجمهورية العراقية في البصرة والموصل وبغداد مؤكداً على أهمية هذه المعارض من وقت إلى آخر لتكون منافذ بيع حقيقية للصناعيين بهدف تصريف منتجاتهم وتحويلها إلى سيولة مالية ليتمكنوا من إعادة البدء بالعملية الإنتاجية واطلاق منتجات جديدة إضافة لكون هذه المعارض بوابة هامة لهؤلاء الصناعيين للالتقاء برجال أعمال ومستوردين حقيقين في هذه الدول المستهدفة وأردف حديثه معلنا عن فتح باب التسجيل لمعرض صنع في سورية للبيع المباشر في البصرة – العراق .
مشيراً عن الإقبال الجماهيري الكبير سواء شعبي أو رجال أعمال ومستوردين على هذه المعارض وهذا ما لمسناه بشكل كبير في المعارض السابقة وخص بالذكر معرضي صنع في سورية للبيع المباشر في العاصمة اللبنانية بيروت ومعرض صنع في سورية للبيع المباشر في البصرة الذي تم عقده خلال شهر 11 من العام الماضي ، مشيراً إلى أهمية استمرارية هذ المعارض في دوران عجلة الإنتاج في المعامل السورية وقد دعا السيد الجعفري جميع السادة الصناعيين للاشتراك في هذه المعارض وخاصة معرض البصرة الذي تم فتح باب التسجيل فيه مؤخراً .
وعن نوعية المشاركين والاختصاصات المشاركة في المعرض فقد وضح السيد الجعفري أن جميع القطاعات الصناعية السورية مدعوة للمشاركة في هذه المعارض من الصناعات الغذائية والكيميائية والهندسية والنسيجية والجلديات .
وأكد السيد الجعفري أن كافة الجهود اليوم مبذولة لإنجاح هذه المعارض وضماناً لاستمراريتها مع الحرص الدائم على البحث عن أسواق هامة للمنتجات السورية .
للاستعلام والتسجيل على معارض البيع المباشر في العراق مراجعة المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية – دمشق – المالكي 0118045